5 Simple Statements About إيجابيات شراء منزل Explained

Wiki Article



خلال فترة قصيرة، حصل على موافقة مبدئية من البنك، مما أتاح له البدء في البحث عن المنزل المناسب.

فى بعض الدول تكون ملزم بدفع ضرائب عقارية او مصاريف تأمين للعقار او ملزم بجز الأعشاب امام منزلك او مجموعة من المصاريف الأخرى، وهذا لا يحدث عند التأجير فعندما يحدث عطل فكل ما عليك كمستأجر هو الإتصال بالمالك.

التأمين – تعريف التأمين و نشأة التأمين وأنواعه وأهميته

هل قررت أن تستأجر؟ ابحث عن شقق للإيجار على خريطة من هنا ابحث عن خيارات من المالك مباشرة أو بالأقساط

يمتاز خيار شراء المنزل الجاهز بالسرعة العالية، حيث يمكنك الانتقال الى منزلك الجديد في غضون أيام قليلة وفي أقصى الحالات في فترة لا تتجاوز الشهر، فبمجرد إتمام عقد الشراء أصبح البيت بيتك.

تخيل كم الراحة والاستقرار النفسي الذي ستشعر به حالما تنتهي من سداد القرض وتصبح مالكا للمنزل، ناهيك عن الشعور بالانتماء إلى المكان الذي سينعكس على كل أفراد الأسرة.

أكثر المباني السكنية طلباً لاستئجار الشقق في دبي مارينا

فالخصوصية تعد أمراً مفصلياً عندما تسأل المقربين منك اضغط هنا سؤال هل تنصحوني بشراء شقة تمليك أو الاستئجار.

عندما تستأجر منزلاً أو شقة، فإن الدفعات الشهرية (الإيجار) يذهب كلياً إلى شركة أو شخص آخر، أما عندما تشتري منزلك الخاص فإن الدفعات الشهرية تصبح أقساطاً تدخل في ممتلكاتك الخاصة وتصبح جزءاً منها.

وقد يسمح البعض الآخر للمقيمين من جميع الأعمار، مما يوفر بيئة معيشية متنوعة.

أما بالنسبة للمتضامنين في القرض العقاري، فينبغي ألا يقل راتبهم عن ثلاثة آلاف ريال سعودي.

عند مقارنة شراء عقار جديد ام قديم ستجدون أن مشكلة الصيانة والإصلاحات في المنازل القديمة مزعجة وغير مطمئنة في بعض الحالات، فإن اخترتم منزلاً قديماً بحجة أنه أقل ثمناً، قد تقومون بدفع مبالغ إضافية مقابل الصيانة. لذلك، دائماً تفوز المنازل الجديدة من هذه الناحية.

فى النهاية آخر نقطة انت من ستضيفها فى التعليقات، شارك غيرك ولا تقرأ وترحل.

أما عندما تكون أنت مالك المنزل ليس هناك أحد لتتصل به، وقد تصبح تكاليف الصيانة والإصلاح عبئاً مادياً ضخماً وعبئاً نفسيا خصوصاً أنها تتسبب بالقلق والتوتر للكثيرين.

Report this wiki page